رياضة

موعد مباراة ريال مدريد سيلتا فيجو القادمة السبت 12/9/2021 والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

الملكي يستقبل تعادل في الجولة الثانية له والماضية امام ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أخري حتي تراجع للمركز الثالث بعدما كان منفرداً بصدارة الليجا ويمتلك أربعة نقاط ، واليوم يستعد لمواجهة جديدة أمام فريق سيلتا فيجو ويرغب بكل تركيز وحماس بأن يحصد ثلاث نقاط غالية ويحقق الإنتصار عليه من أجل رفع رصيده وينتزع الصدارة مرة أخري ، فهو يسعي في إستعادة اللقب هذا الموسم بعد فقدانه النسخة الماضية من الليجا وتمكن اتلتيكو مدريد من التتويج به.

في سياق آخر نادي سيلتا فيجو تعادل مبارياتين متتالية وآخرها الجولة الماضية تعادل امام فريق قادش بهدف مقابل هدف مثله وفي الجولة الأولي وأفتتاحية الدوري تعادل امام مايوركا ايضاً ، فهو يمتلك نقطتين حالياً ويتواجد في المركز التاسع ، ويصطدم اليوم امام ريال مدريد في مواجهة قد تبدو قوية وصعبة للغاية ويطمح لتحقيق الفوز عليه.

تنطلق المباراة اليوم بين كلاً من فريقي ريال مدريد سيلتا فيجو ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني وذلك ستقام المباراة علي ستاد بينتو فيامارين ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة beIN Sports Connect في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يفتقد ريال مدريد لخدمات ماركو أسينسيو وإيدين هازارد بداعي الإصابة ولا أحد غيرهم، بينما سيكون سيلتا فيجو مكتملاً العدد ولن يتغيب عن الفريق أي لاعب لأي أسباب.

موعد مباراة ريال مدريد سيلتنا فيجو
والان تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد سيلتا فيجو :

المباراة ريال مدريد x سيلتا فيجو
البطولة الدوري الإسباني
الموعد والتوقيت 28/8/2021 – الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة
الملعب ستاد بينتو فيامارين
قنوات العرض beIN Sports Connect

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى