رياضة

نادي مانشستر سيتي يكافئ محرز بعد الموسم التاريخي

يرتبط محرز بعقد مع إدارة السيتيسنز ينتهي في صيف عام 2023، ويحظى باهتمام مجموعة من أكبر الأندية الأوروبية.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها، الإثنين أن إدارة مانشستر سيتي تحضر لتجديد عقد جديد لمحرز خلال الفترة المقبلة، كي تقطع الطريق على أي ناد يستهدف ضمه.

ويأتي التجديد المنتظر لعقد محرز كمكافأة له على تألقه مع السماوي في الموسم الكروي الماضي 2020-2021، علما بأن القرار بدا مفاجئا بعد سلسلة من التقارير أشارت لرغبة النادي الإنجليزي في بيع اللاعب لتمويل صفقة صيفية قوية.

محرز خاض 48 مباراة مع فريق مانشستر سيتي في الموسم الماضي ساهم خلالها في 23 هدفاً، بتسجيل 14 وصناعة 9.

وبلغت ذروة تألق محرز في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حين سجل 3 أهداف في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، ليقود فريقه للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، بالفوز 4-1 على وصيف فرنسا في مجموع المباراتين.

“حروز”، كما يلقب في الجزائر، حرص على تكذيب شائعة انتقاله لنادي برشلونة، وذلك في تصريحات أدلى بها لقناة “وي هاستل” الفرنسية التي تبث عبر موقع “يوتيوب”.

وقال محرز: “لا أرغب في الانتقال لمسابقة جديدة، أنا أعشق إنجلترا ولا أنوي مغادرتها، كرة القدم هناك ممتعة، ولا يزال لدي أهداف أرغب في تحقيقها في الدوري الإنجليزي.”

ورغم الصعوبات التي عانى منها في بداية مغامرته مع “السماوي” منذ انتقاله له من ليستر سيتي في صيف 2018، فإن محرز نجح في تقديم إضافة كبيرة للفريق، حيث لعب دورا كبيرا في فوزه بـ8 ألقاب خلال السنوات الثلاث الماضية

وشارك محرز في 142 مباراة مع السيتي بمختلف المسابقات سجل فيها 39 هدفا وأهدى 37 تمريرة حاسمة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى