يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة توتنهام ضد تشيلسي اليوم 19-9-2021 الدوري الإنجليزي

مباراة توتنهام وتشلسي يعتبر من أهم المواعيد الكروية التي تشغل بال عشاق الساحرة المستديرة اليوم، حيث يلتقي عملاقا العاصمة لندن في مواجهة نارية لتحديد من له الزعامة على العاصمة.

تشلسي بطل دوري الأبطال في نسخته الأخيرة والفائز بكأس السوبر الأوروبي يسعى طامحا لتحقيق اللقب الأغلى في إنجلترا وهو لقب البريميرليغ الغائب منذ سنوات.

أما توتنهام الفريق القوي العنيد فمن أجل حلم الدوري تعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو إلى جانب إصرار إدارة الفريق على عدم التفريط في نجم الفريق هاري كين، والاعتماد على الكوري الجنوبي المتألق هونج مين سون.

يحلم توتنهام لتعويض النتائج المخيبة للآمال التي أنهى بها الموسم الماضي بجانب النتيجة غير المرضية في الجولة الماضية من هذا الموسم، حيث سقط أمام كريستال بالاس بنتيجة 3/0 في آداء غير مرضي.

القنوات الناقلة لديربي لندن

تبدأ الملحمة الكروية بين عملاقي لندن في الساعة 17.30 بتوقيت القاهرة 16.30 بتوقيت السعودية، والمباراة مذاعة على مجموعة قنوات بي إن سبورتس وبالتحديد على قناة beIN Sports Premuim 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل توتنهام حاليا المركز السابع برصيد 9 نقاط جمعها من أربع مباريات لعبها حقق فيها ثلاث انتصارات وخسارة واحدة، أما تشلسي فقد تمكن من جمع 10 نقاط من أربع مباريات حقق فيها ثلاث انتصارات وتعادل وحيد، ويحتل تشلسي مؤقتا المركز الثاني متساويا مع فرق مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وإيفرتون.

ولكن يختلف تشلسي واليونايتد عن الفريقين الآخرين أنهما لعبا 4 مباريات فقط، وسوف يلتقي مانشستر يونايتد غدا أيضا مع نادي وست هام في مباراة لا تقل أهمية عن مباراة توتنهام وتشلسي.

نتيجة المباراة

فوز نادي تشيلسي بـ 3 اهداف دون مقابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى