رياضة

وسط صراع كبار أوروبا.. هالاند يقول كلمته

حصلت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي على دفعة معنوية في سباقها للحصول على خدمات المهاجم النرويجي الذي يعتبر من الأهداف الرئيسية للألماني توماس توخيل، مدرب البلوز، المتوج مؤخراً بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق اللندني.

وذكرت صحيفة “تليجراف” البريطانية في تقرير لها أن إيرلينج هالاند مهتم بالانتقال إلى تشيلسي بداية من الموسم المقبل 2021-2022.

وشدد التقرير على أن هالاند يأمل في أن تنجح إدارة قلعة ستامفورد بريدج في التوصل لاتفاق مع نظيرتها في سيجنال إيدونا بارك لحسم الصفقة، إما خلال الميركاتو الصيفي الحالي أو في صيف العام المقبل.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “الصن” البريطانية أن تشيلسي سيقدم عرضاً رسمياً خلال الساعات المقبلة لضم هالاند، يتضمن بيع المهاجم الشاب تامي أبراهام إلى دورتموند.

ويثمن النادي اللندني نجمه الشاب بقيمة 40 مليون إسترليني، مما سيعني انخفاض مبلغ الـ150 مليون إسترليني المطلوب من دورتموند لضم هالاند إلى 110 ملايين فقط حال وافقت إدارة النادي الألماني على العرض، خاصة أنه يتضمن إيجاد بديل جيد للمهاجم الشاب.

ويواجه “البلوز” منافسة حامية الوطيس في صراعه على الظفر بخدمات الدولي النرويجي من قبل عدة أندية أوروبية كبرى أبرزها برشلونة وريال مدريد الإسبانيان ومانشستر سيتي الإنجليزي

يذكر أن هالاند نجح منذ انتقاله لدورتموند من ريد بول سالزبورج النمساوي في شتاء 2020 في أن يسهم في 72 هدفاً، سجل منها 57 وصنع 15، خلال 59 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى