منوعات

السبب الحقيقي لإلغاء إحتفالات رأس السنة 2023 فى الأردن

السبب الحقيقي لإلغاء إحتفالات رأس السنة 2023 فى الأردن، وفى التفاصيل فقد قررت الكنيسة الاردنية الغاء كافة الاعياد المسيحية برأس السنة الميلادية نظرا للاوضاع السياسية في المملكة.

يتساءل العديد ما سبب الغاء احتفـالات راس السنة، حيث أعلن قادة الكنيسة الأردنية إلغاء جميع الأعياد في دولة الأردن.

وستقتصر الاحتـفالات على الشعائر الدينية فقط في الأماكن المخصصة ومن خلالنا ستراجع مع سبب إلغـاء جميع عطلات الكريسماس ورأس السنة الجديدة في الأردن لعام 2023 م.

نرصد لكم من خلال ما تبقي من التقرير المزيد من التفصيل حول الامور التى تدور فى اذهان العديد من المواطنين الاردنيين.

إجازات رأس السنة الجديدة 2023 الأردن

الواقع أن احتفالات رأس السنة 2023 لم يتم الإعلان عنها في دولة الأردن، وكالعادة تنشر الجهات المنظمة كل عام الحفلات والفعاليات التي تقام بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية ومع ذلك، سيكون هذا العام مختلفًا بسبب إلغـاء العطلات في دولة الأردن لهذا العام الجديد.

السبب الحقيقي لإلغاء إحتفالات رأس السنة 2023 فى الأردن:

اما فى سياق هذا الخبر فقد جاء فى سبب إلغاء احتفالات رأس السنة 2023 في الأردن في ظل مقتل ثلاثة من ضباط الشرطة خلال مداهمة خلية إرهابية يوم الاثنين 19 كانون الأول 2022 م في منطقة مضطربة جنوب المملكة الأردنية، أثناء محاولته اعتقال مشتبه بهم في مقتل قائد بالشرطة الأسبوع الماضي.

شاهد // طريقة فك حظر تطبيق تيك توك Tik Tok في الاردن – سبب توقف تطبيق تيك توك في الأردن

تفاصيل قرار إلغاء عطلة رأس السنة الجديدة 2023 الأردن

أعلن المجلس الأردني لقادة الكنيسة عن إلغاء عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة وقصرها على الشعائر الدينية، وفيما يلي نص بيان المجلس الأردني لقادة الكنيسة

“قررنا إلغاء جميع احتفالات الكريسماس ورأس السنة الجديدة، باستثناء أداء الشعائر الدينية في الكنائس، تضامنا مع الوطن وقوات الأمن العام، ومع عائلاتنا الثكلى الذين ضحوا بأبنائهم شهداء، حفاظا علينا الأردن المبارك “.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى