أخبار الفن

تفاصيل وفاة زوج البلوجر مريم جودة

تفاصيل وفاة زوج البلوجر مريم جودة، ففى التفاصيل المتعلقة بالامر فقد خيمت حالة من الحزن على مختلف مواقع السوشل ميديا بعد وفاة زوج البلوجر مريم جودة حيث بدأ الخبر في الانتشار منذ ساعة على العديد من الصفحات، بعد احتفال الثنائي أمس بـ ليلة رأس السنة ونشرت مريم صورها مع زوجها محمد.

ففى السياق فقد كانت الوفاة صادمة بعد نشر مريم جودة مجموعة صور لها برفقة زوجها على مواقع التواصل ليلة أمس في إطار احتفالات رأس السنة ظهر فيها الثنائي في حالة من البهجة والحب والسرور وبعد مرور الليلة استيقظت جودة في أول أيام السنة الجديدة على نبأ وفاة زوجها.

نشرت مريم ليلة أمس في احتفالات رأس السنة  مجموعة صور لها برفقة زوجها على تطبيق فيسبوك لتوجه له رسالة حب بمناسبة السنة الجديدة .

كتبت مريم لزوجها أمس :” أحببتم ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئاً من روحي لا استطيع الابتعاد عنه ، رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أرزاقي ، انت نعيمي ، انت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر ، بحبك ” .

شاهد// من هي لمى الروقي السيرة الذاتية

ومنذ ساعات تم تداول صور مريم جودة وزوجها محمد بعد التأكد من نبأ وفاته ، ووفقاً لما تناقله الجمهور، أكدت صديقة البلوجر مريم أن زوجها محمد توفي وفاة طبيعية دون حادث أو أي أسباب لكنه قضاء الله.

فقد نشرت مريم عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات أنستجرام خبر وفاة زوجها، وكتبت :” توفي الى رحمة الله تعالي زوجي محمد عبد اللطيف ، وصلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة “.

رصدنا لكم من خلال التقرير السابق كل ما يتعلق بحادثة وفاة زوج البلوجر مريم جودة.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى