أخبار الفن

رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي في احتفال عيد الميلاد المجيد

رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي في احتفال عيد الميلاد المجيد، وفى التفاصيل فقد انتشر صور صادمة للفنان أحمد الفيشاوي مع الفنانة المصرية رانيا يوسف المثيرة للجدل .

تستمر عمليات الاثارة التى يفرضها الممثلون على بعضهم من خلال اللقطات المغرية والاستفزازية للجمهور فى الحفلات.

حيث استعرض الفيشاوي علاقته الجديدة وهو في احضان رانيا يوسف إحتفالا بعيد الميلاد المجيد، وذلك في اول ظهور بعد انفصاله عن ندى الكامل.

وقد أثارت صور الفنانة رانيا يوسف واحمد الفيشاوي الجريئة ، الجدل خلال احتفالهما بعيد الميلاد المجيد والطريقة التي بدت عليها، حيث ظهر الثنائي في وضع مخل وفاضح وهو يحتضنها بطريقة مثيرة في أحد الأماكن الخاصة.

فضيحة رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي

تصدرت صور وفيديوهات رانيا يوسف واحمد الفيشاوي، فضايح راس السنه 2023 ، وأن رانيا يوسف في حضن الفيشاوي بالأحمر النارى، في أحدث ظهور لـ رانيا يوسف مع احمد الفيشاوي أثناء الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وبدأ تداول صور فضيحة الفيشاوي ورانيا يوسف، والتي التقتطت لهما في عيد الميلاد المجيد بفستان أحمر ناري مكشوف من الكتف والصدر وهي في حضن الفيشاوي الصغير،

وقد بدث عليهما حالة من الإندماج العاطفي.

فقد نشر أحمد الفيشاوي صوراً من الاحتفال برأس السنة في أحد الأماكن، وظهر وهو يجلس في أحضان رانيا التي كانت ترتدي فستاناً أحمر قصير بفتحة صدر تكشف الكثير من مفاتنها.

شاهد // فيديو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب رقص ومداعبة فى مكان عام

تداول الصور بشكل موسع ،  ادي لمزيد من التسريبات الى تلميح أحمد الفيشاوي إلى أن الصور فقط من تحضيرات مسلسل “ورد وريحان” الذي يجمعهما، وبدا الثنائي منسجمين ما أثار الشكوك حول علاقتهما.

رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي في احتفال عيد الميلاد المجيد، يذكر أن مسلسل ورد وريحان،

هو أول مسلسل من إخراج محمد نبيل صابر، قصة نور أحمد وسيناريو وحوار محمد أشرف، وأثارت الصورة سخرية وغضباً في الوقت نفسه بين متابعي رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي.

وجاء في التعليقات حول انتشار الصور الفاضحة محدش يفهمهم غلط دي زي امه، وسخر آخر حنينه رانيا يوسف اوي، وتساءل أخر هما متجوزين ولامتصاحبين ولاحاجه تالتة.

فقد سبق وأن استعرض الفيشاوي في وقت سابق علاقته الجديدة بفتاة لم يكشف هويتها بعد انفصاله عن ندى الكامل، ونشر الفيشاوي مجموعة صور له وهو في حمام سباحة برفقة فتاة ترتدي بكيني .

أما رانيا يوسف، فقد أثارت الجدل بتصريحات جديدة، خلال استضافتها في أحد البرنامج ، تصدّرها التريند بقولها دوماً مبعرفش أكذب في حياتي لأن بحب ربنا ومش بخاف منه ولا من البشر.

وتمنت انها لو عاد بها الزمن للوراء ، فلن تقوم بالزواج مرة اخرى ، وأضافت مش هتجوزش تاني ولا تالت مرة، يعني أتجوز مرة واحدة بس اللي هي الأولانية ومتجوزش تاني ولا تالت.

رصدنا لكم كل ما يتم تداوله عن فيديوهات رانيا يوسف، فضيحة رانيا يوسف واحمد الفيشاوى، صور رانيا يوسف واحمد الفيشاوي.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى