غير مصنف

رونالدو في ازمة كبيرة امام نيوكاسل يونايتد قد تكلف الكثير في اليونايتد

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه نيوكاسل بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

المباراة كانت من بين الأسوأ للاعب البرتغالي منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، ليس فقط بسبب المستوى الفني، ولكن أيضا بسبب بعض التصرفات الفردية داخل الملعب وخارجه.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد ينجو من جحيم نيوكاسل بتعادل مثير
لا فرص أمام نيوكاسل
شبكة “سكواكا” كشفت عن إحصائية كارثية للنجم البرتغالي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك.

وأوضحت الشبكة أن كريستيانو رونالدو لم يصنع أي فرصة على مرمى صاحب المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يأتي ذلك على الرغم من الأرقام الكارثية لفريق نيوكاسل على المستوى الدفاعي، حيث استقبل الفريق 42 هدفا تجعله صاحب أسوأ خط دفاع في الدوري الإنجليزي.

مطالبات بالطرد
من ناحية أخرى، اعتبر البعض أن رونالدو كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء خلال المباراة، وذلك بسبب تدخله بعنف على أحد لاعبي الفريق المضيف.

وتعود الكرة إلى الدقيقة 57، عندما حاول رونالدو استخلاص الكرة من أحد لاعبي نيوكاسل، لكنه ركل قدمه في تدخل عنيف.

هجوم جماهيري
في المقابل، تعرض اللاعب البرتغالي لهجوم من قبل بعض الجماهير مانشستر يونايتد على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب سلوكه بعد المباراة.

وبعد المباراة، اتجه رونالدو بشكل مباشر إلى النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، دون أن يتجه لتحية الجمهور الذي تواجد في ملعب سانت جيمس بارك.

وهاجمت الجماهير على مواقع التواصل النجم البرتغالي، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الآخرين الذين فعلوا نفس الأمر، حيث أكدوا أن ذلك لا يعتبر احتراما للجماهير التي حضرت المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى