غير مصنف

عمرو السولية لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر يكشف تفاصيل هدف تونس وشارة صلاح

عمرو السولية لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر يكشف تفاصيل هدف تونس وشارة صلاح يعتبر عمرو السولية من أبرز اللاعبين في الأهلي ومنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث نجح في حجز مقعد أساسي في تشكيلة “الفراعنة” تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

كواليس الإصابة
وتحدث عمرو السولية عن الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، قبل مباراة الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي، والتي حسمها الفريق الأحمر لصالحه بركلات الترجيح.

وقال السولية في تصريحات تلفزيونية: “بعد النشيد الوطني أكملنا عمليات الإحماء وشعرت بألم في عضلة السمانة، لذلك قمت بالخروج من الملعب”.

وأضاف: “الإصابة عبارة عن مزق في السمانة ولكن المزق ليس كبيرا، ومدة الغياب من أسبوعين إلى 3 أسابيع أو قبل ذلك، وكل يوم أشعر بتحسن بعد الإصابة، والفترة المقبلة ستكون الأمور أفضل مع قيامي بجلسات التأهيل”.

وأردف: “كنت مع طبيب المنتخب محمد أبو العلا وخضعت لفحص طبي، وبعد أسبوع سأخضع لأشعة رنين بعد جلسات التأهيل التي سأخضع لها خلال الأسبوع الجاري”.

وعن إمكانية لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية، أكد نجم الأهلي أنه قد يلحق بثاني مباريات منتخب مصر في البطولة.

شارة محمد صلاح
من ناحية أخرى، تحدث لاعب وسط الأهلي عن حصول محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على شارة قيادة منتخب مصر، على الرغم من أنه ليس أقدم اللاعبين في صفوف “الفراعنة”.

وقال السولية: “ليس لدي أي أزمة في حصول صلاح على شارة القيادة، الأهم بالنسبة لي مصلحة منتخب مصر، صلاح لاعب كبير وشرف لنا كلاعبين أن يحمل شارة قيادة منتخب مصر وهذا أمر لن يقلل مني أو من أي لاعب”.

وأضاف: “عندما يتواجد معنا صلاح في منتخب مصر يكون نقطة فارقة، خاصة بالنسبة للمنافس، حيث يشعر بالقلق في وجوده مثلما يحدث مع منتخب السنغال عندما يتواجد ساديو ماني، فضلا عن الثقل الفني في الملعب، فعندما نكون في حيرة نلجأ إليه ونمنح له الكرة بسبب ما لديه من خبرات واسعة”.

وواصل: “عندما تحدث معي حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق عن حصول صلاح على الشارة، قلت له إنه لا يوجد أي أزمة بالنسبة لي، وإن الأهم مصلحة منتخب مصر، وفي النهاية القرار للمدير الفني”.

هدف تونس
كما علق السولية على الهدف الذي سجله في مرماه خلال مباراة مصر وتونس، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، والذي منح “نسور قرطاج” بطاقة التأهل للنهائي.

وقال السولية: ” أصعب ما في الأمر أن المباراة لم يكن بها تعويض، خاصة وأن الهدف جاء في آخر ثانية، وكان حديثنا قبل المباراة عن كونها لن تقبل التعويض”.

وتابع: “المساندة التي وجدتها من جماهير مصر سواء جماهير الأهلي أو الزمالك جعلتني أستعيد توازني مرة أخرى وأتخطى الأزمة، وجعلتني أشعر بأن الكل قدم ما عليه ولم يُقصر”.

واستطرد: “من الجيد أن الهدف لم يتم تسجيله عن طريق أسامة فيصل، فاللاعب مازال صغيرا في السن، والأمر كان سيكون صعبا جدا بالنسبة له، لكني أمتلك الخبرات والأمور أسهل بالنسبة لي”.

وواصل: “موسيماني أرسل لي رسالة بعد تلك المباراة وقال لي لا تحزن لقد قدمت بطولة كبيرة وأي لاعب يرتكب أخطاء ونحن في انتظارك بالسوبر الأفريقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى