منوعات

فيديو شاب وفتاة كوبري القاهرة بدون حذف

فيديو شاب وفتاة كوبري القاهرة بدون حذف، نرصد لكم من خلال التقرير التالى التفاصيل المتعلقة بفيديو فتاة الكوبري هي والشاب، فيديو شاب وفتاة يجاهرون بالمعصية أعلى كوبري روض الفرج وهذا كان حديث الكثير خلال الساعات الماضية، بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عن مقطع الفيديو لمعرفة الحقيقة كاملة لأن مقطع الفيديو رغم انتشاره السريع إلا أن هناك العديد من المواقع قامت بمنعه، حالة من التسيب والاستهتار وصل إليها الشباب والبنات بسبب عدم الرقابة ومحاسبتهم.

وفى التفاصيل فقد انتشر فيديو شاب وفتاة الساحل بشكل كبير للغاية وتبين من مقطع الفيديو أن الشاب والفتاة يمارسون علاقة جنسية على العام أمام أعين الجميع من النار في الساعة 2 ظهراً دون خوف أو خجل.

يستمر من خلال المتابعة التواصل لمعرفة ما توصلت اليه السلطات الامنية مع اصحاب الواقعة بعد تردد العديد من الاحاديث حول اخلاء سبيلهم.

فيديو شاب وفتاة يجاهرون بالمعصية

تم تداول مقطع فيديو بوضع مخل وغير أخلاقي لشاب يبلغ من العمر 18 عام وفتاة تبلغ 17 عام في المرحلة الثانوية أعلى كوبري روض الفرج على طريق الساحل، مقطع الفيديو يوضح أن الشاب والفتاة يجاهرون بالمعصية دون خشية من العواقب التي تواجههم والعقوبة الذي تقع عليهم بسبب الفعل الفاضح في الطريق العام.

شاهد// فيديو جديد لواقعة كوبري الساحل الولد والبنت

أخر تطورات فيديو الولد والبنت على الكوبري

التطورات الأخيرة لواقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل والسوشيال ميديا عن الولد والبنت على الكوبري هو ضبط وإحضار سريع من قبل نجدة الطفل بعد ساعات قليلة من نشر الفيديو وأكدت العديد من المصادر أن النيابة قامت بإخلاء سبيلهم ودفع مبلغ 1000 جنيه غرامة.

فيديو شاب وفتاة كوبري القاهرة بدون حذف، نتواصل معكم من اجل التوصل للحقيقة.

كما أمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار الشخص المتورط في تصوير المقطع ونشره لأن أثار ضجة وفضيحة كبرى، كما أكدت التصريحات بأن مقطع الفيديو من شهر أبريل 2022 وليس حديثاً ورغم ذلك تم استدعاء الولد والبنت للتحقيق معهم قبل إخلاء السبيل.

رصدنا لكم من خلال التقرير السابق كل ما يتعلق بحادثة كوبري القاهرة وماتوصلت اليه التحقيقات والنتائج من الشرطة.

المصدر:وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى