منوعات

مانجا بلاك كلوفر الفصل 347 Black Clover مترجم

مانجا Black Clover الفصل 347 Black Clover، يرصد التقرير التالي التفاصيل المتعلقة بالحلقة الجديدة من مانجا بلاك كلوفر.

تابعونا لنرصد لكم كل جديد فى هذا الامر.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 347 Black Clover مترجم، انتهى أخيرًا الفصل 347 من مانجا Black Clover قبل الإصدار الرسمي حيث كان المعجبون ينتظرون أي تحديثات حول المانجا على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية للأسف ، ستعود المانجا إلى التوقف مرة أخرى الأسبوع المقبل مما يعني أن المعجبين سيتركون في انتظار نفس الشيء للأسبوعين المقبلين.
شهد الفصل السابق تدريب أستا في زيتن من قبل أعضاء Ryuzen السبعة ، استمر Yosuga و Fujio Fujio في علاج Asta مع استمرار تدريبه مع Yosuga حتى يتمكن Asta من مواصلة القتال في مكان آخر. كان أعضاء Ryuzen السبعة الآخرون جاهزين لمحاربة التنين المقدس.

مانجا Black Clover الفصل 347 Black Clover

ينتقل المشهد بعد ذلك إلى ساحة المعركة حيث يحاول Kezokaku مهاجمة Paladin Sister Lily. تحاول Paladin مهاجمة Kezokaku باستخدام سحرها المكاني ، لكن عضو Ryuzen Seven تمكن من تفادي الهجوم بسهولة حتى ملاحظات Ichika حول سرعة Kezokaku عندما تزيل نصلها.

تعلق Paladin Sister Lily بسخرية حول الكيفية التي قد يكون من الأفضل لكيزوكاكو عدم التهرب من هجوم التنين المقدس لأنه سيتسبب في الكثير من الضرر ، وبعد ذلك يبدو أن هجوم التنين يدمر جبلًا قريبًا.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 347 Black Clover مترجم، ثم يتم الكشف عن الفلاش باك حيث حذر شوغون ريويا ريودو بالفعل Ryuzen Seven بشأن كل ما كان على وشك الحدوث – هجوم العدو والحرب التي كانت على وشك الاندلاع والأعداء هم Paladins وسيدهم Lucius Zogratis.

نفس الفلاش باك من حدث وقع في اليوم السابق ، مما يعني أن Ryuya رأى المستقبل نصف يوم أمامهم وحذر أعضاء Ryuzen Seven حتى يتمكنوا من الاستعداد لنفس الأمر كما أوضح Ryuya قوى العدو وأن الرؤوس الخمسة كان ختم التنين على وشك الانهيار.

شاهد // مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 Black Clover مترجمة

أبلغ Ryuya أيضًا Ryuzen Seven أن الأولوية هي إنقاذ المواطنين وبعد ذلك كان عليهم محاربة التنين ذي الرؤوس الخمسة لأن العدو كان أقوى من أي وقت مضى ومع ذلك عرف Ryuya أنهم سيفوزون في المعركة.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى