منوعات

مانجا رجل بالمنشار الحلقة 12 Chainsaw Man

مانجا رجل بالمنشار الحلقة 12 Chainsaw Man، نرصد لكم من خلال التقرير التالي التفاصيل المتعلقة بالحلقة الجديدة من رجل المنشار، فمن المقرر إطلاق حلقة رجل المنشار 12 يوم الثلاثاء 27 ديسمبر الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ستبث قناة TV Tokyo الحلقة القادمة للجماهير اليابانية، بينما يمكن للجمهور الدولي الاستمتاع بها على Crunchyroll هنا عندما يتم بث الحلقة في جميع أنحاء العالم.

موعد إطلاق الحلقة 12 من Chainsaw Man

توقيت المحيط الهادئ – 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (الثلاثاء 27 ديسمبر)
التوقيت المركزي – 11 صباحًا بالتوقيت المركزي (الثلاثاء 27 ديسمبر)
التوقيت الشرقي – 12 مساءً بالتوقيت الشرقي (الثلاثاء 27 ديسمبر)
التوقيت البريطاني – 5 مساءً بتوقيت غرينتش (الثلاثاء 27 ديسمبر)
التوقيت الأوروبي – 6 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (الثلاثاء 27 ديسمبر)
التوقيت الهندي – 10:30 مساءً بتوقيت الهند (الثلاثاء 27 ديسمبر)
التوقيت الفلبيني – 1 صباحًا بتوقيت الفلبين (الأربعاء 28 ديسمبر)
التوقيت الياباني – 2 صباحًا بتوقيت اليابان (الأربعاء 28 ديسمبر)

مانجا رجل بالمنشار Chainsaw Man الحلقة 12

وفى التفاصيل حول الامر فإنه و بعد منحنا شهرين ونصف من الاستمتاع يقترب الموسم الأول من Chainsaw Man من نهايته مع الحلقة الثانية عشرة الآن سينتظر المشجعون سماع إعلان بخصوص عودة العرض بموسم جديد بينما ينتظرون خاتمة الموسم المقبل لا يوجد سبب للاعتقاد بأنه لن يكون هناك موسم جديد من Chainsaw Man نظرًا للتقدير الكبير الذي تلقاه المسلسل من المعجبين على المستوى الدولي.

تبدأ الحلقة مع عقد Aki و Future Devil من المعروف أن شيطان المستقبل يطلب ثمنًا باهظًا مقابل إقراض سلطاته لكن مع آكي لا يطلب شيئًا أكثر من العيش في عينه اليمنى ثم يرى شيطان المستقبل مستقبل آكي ، والأخير غير مهتم بالسماع عنه.

شاهد // مانجا رجل المنشار الفصل 114

يؤتي تدريب Denji and Power ثماره، ويمكنهما إيذاء Kishibe وبعد ذلك يخبرهم عن خطة القضاء على مجموعة Yakuza بمساعدة القسم الخاص 4 وأقسام السلامة العامة الأخرى.

يتحدث كوروز وآكي عن هدف آكي بقتل شيطان البندقية ، ويذكر أنه لا يستطيع قتل الشيطان بسبب اختلاف القوة في غضون ذلك، تلتقي Makima برئيس Yakuza في طوكيو وتطلب مفضلتهم لإخبارها باسم الأعضاء الآخرين المرتبطين بـ Gun Devil يرفض رئيس ياكوزا طلبها وبعد ذلك تخيفهم بحقيبة مليئة بأعين أحبائهم.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى