منوعات

مانجا Boruto الحلقة 291

مانجا Boruto الحلقة 291، ثم نحن واياكم من خلال المقالة نرصد لكم من خلال مانجا بورتو 291.

ثم نسلط الضوء على الاحداث الجارية فى الفصل الجديد من المانجا بورتو .

لكن لنبدأ بسرد التفاصيل حول الامر كاملا. 

مانجا Boruto الحلقة 291

ثم فى اطار التفاصيل حول الامر فقد تم إصدار حلقة Boruto 290 بعنوان الحضور، في 5 مارس 2023. الحلقة رائعة وتتكيف مع فصلين ونصف من مانجا بوروتو، والتي تتضمن الجنون (الفصل 61) ، الجري في (الفصل 62) ونصف من اسأل. لا أسئلة (الفصل 63) بهذا تقدمت قصة الأنمي كثيرًا نحو هجوم الكود.

لكن نواصل معكم من خلال المقالة التالية رصد التفاصيل المتوفرة حول المانجا.

استنادًا إلى الكيفية التي توفر بها فصول المانجا التالية سلسلة مثيرة من الأحداث يتوقع المعجبون الآن أن تكون حلقة بوروتو 291 مبدعة بعنوان Control ، في Boruto الحلقة 291 قد يقاتل البطل الأشقر مع Code من خلال إظهار الكارما ومع ذلك، قد يتولى موموشيكي مسؤولية بوروتو مرة أخرى.

يفترض بوروتو أنه لا يمكن التعامل مع الموقف دون محاربة الكود علاوة على ذلك يريد تسوية الأمور قبل وصول ناروتو عايدة من ناحية أخرى، كانت تشاهد السيناريو بأكمله مع سنريجان.

تبدأ الحلقة 290 بلعب Boruto و Kawaki ورق اللعب مع الأصدقاء، حيث يغضب الأول من شعور أحدهم بمشاهدته مضيفًا أن ذلك ينتهك خصوصيته. ثم يشرح Inojin النظام الحسي لـ Konoha وكيف يعمل.

يُنظر إلى كاواكي وهو يستمع إليها باهتمام حيث يقول Inojin أنه إذا قام شخص ما بمحو الشاكرات الخاصة به فلا يمكن أن تشعر به الوحدة الحسية.

تفاصيل الفصل 290 من مانجا بورتو :

ينتقل المشهد بعد ذلك إلى محادثة بين شيكامارو وأمادو حيث يسأل الأول عن دافع الأخير ويتساءل لماذا لم يهاجم كود كونوها حتى الآن كما يتمنى أن يغير Code نواياه وبعد ذلك يوضح Amado لماذا يريد Code مهاجمة Konoha.

في وقت لاحق، غادر كاواكي منزل أوزوماكي لإخراج القمامة لكن شوهد يخطط للهروب من القرية. يخدع الرجل الحسي باستنساخ الظل بمحو شقراه.

ومع ذلك، فهو غير قادر على إخفاء وجوده الحقيقي عن بوروتو الذي يشعر بوجود خطأ ما ويتخذ إجراءً. عندما يدرك بوروتو أن كاواكي يغادر القرية يخبر ناروتو ويلاحق كاواكي.

موعد اصدار الفصل مانجا Boruto 291 :

حتى الان لم يتضح بعد موعد اصدار الفصل الجديد من مانجا بورتو.

ثم بهذا مانجا Boruto الحلقة 291، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى