منوعات

مانجا The Beginning After The End الفصل 172

مانجا The Beginning After The End الفصل 172 ، ففى التفاصيل المتعلقة بالفصل الجديد فإنه سيصدر الفصل 172 من البداية بعد النهاية فى يوم الاثنين القادم الموافق 26 ديسمبر 2022 .

نرصد لكم ما توصلنا له من تسريبات حول مانجا The Beginning After The End الفصل 172.

مانجا The Beginning After The End الفصل 172

نرصد لكم ما حصل في الفصول الأخيرة فقد حولت The Beginning After The End تركيزها من الشخصيات الرئيسية وسلطت الضوء على الشخصيات الجانبية مثل Tessia ، وأصدقائها وشخصيات أخرى من السلسلة الآن بعد عدم حضوره لعدة فصول، عاد آرثر أخيرًا في نهاية الفصل 171 ويبدو أنه قد تغير تمامًا.

الجميع يستريح بعد معركة ضارية مع الوحوش ولكن على الرغم من فوزها في القتال تبدو تيسيا حزينة.

و عند سؤالها عن سبب حزنها كشفت أنها لا تشعر بالرضا عن الجنود العشرة الذين فقدوا حياتهم تحاول كاريا وستانارد إسعادها بالقول إنهما لا يستطيعان إنقاذ كل جندي من الموت.

تبدأ تيسيا بعد ذلك في الحديث عن آرثر لكن دارفوس لا تحب أن تسمع عنه بينما تُظهر كاريا رغبتها في مقابلته.

تسأل كاريا عما إذا كان هو الشخص الذي أنقذها من تجار الرقيق بعد أن هربت من منزلها وردت تيسيا بالتأكيد.

شاهد // مانجا هنتر Hunter x Hunter الفصل 399 مترجم

يصف دارفوس آرثر بأنه جبان وئيم مشيرًا إلى أنه هرب من الحرب، لكن تيسيا حذف كلماته بالقول إن آرثر يمكنه فعل أي شيء لضمان سلامة أحبائه.

يصل دروغو ويأمر الجميع بالبدء في السير نحو البوابة إنه يحذر الجميع من أنهم سيقابلون وحوش مانا أقوى من أي وقت مضى ويمكن أن يكون هناك المئات منهم. عند دخولهم الكهف، شاهدوا عدة وحوش ميتة على الأرض.

يبدو الجميع في حيرة من امره وخوف في نفس الوقت ويأمر دروغو بفتح الباب بمجرد فتح الباب يتم الكشف عن كومة ضخمة من حيوانات Mana Beasts الميتة ويجلس آرثر على القمة.

تم من خلال هذا المقال رصد اهم التحديثات المتعلقة مانجا The Beginning After The End الفصل 172، نتمنى ان تكونوا استمتعم بانتظار المقال المحدث والحلقة الجديدة.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى