منوعات

مانجا the beginning after the end الفصل 173 كامل

مانجا the beginning after the end الفصل 173 كامل، نرصد لكم كل التفاصيل المتواصلة حول الفصل الجديد من المانجا، تابعونا لتتعرفوا على اخر التفاصيل حول مانجا.

مانجا the beginning after the end الفصل 173 مترجم.

مانهوا the beginning after the end الفصل 173

وفى التفاصيل حول الامر فإن الملك غراي لديه قوة ومكانة عظيمة، حيث أنه حظى بتلك المكانة في عالم يحكمه القدرات العسكرية، ورغم ذلك، فإن هؤلاء الذين يمتلكون قوة عظمى يجب أن يعزلوا.

شاهد// مانجا بلاك كلوفر الفصل 347 Black Clover مترجم

يتواصل البحث عن الفصل الجديد من المانجا من قبل الملايين حول العالم.

ملك قوي، يجسد عالما ملئ بالسحر والوحوش، كما أنه يمتلك فرصة ثانية من أجل إحياء حياته، ولكن رغم ذلك، فإن إصلاح أخطاء الماضي لن يكون المشكلة التي يقابلها فقط، حيث تتزايد المشاكل عليه.

فصول The beginning after the end كاملة

تكشف تيسيا عن أسباب حزنها، نرصدها لكم حيث أنها لا تشعر بالرضا عن الجنود العشرة الذين فقدوا حياتهم، ولكن كلا من كاريا وستانارد يحاولان إسعادها والتخفيف عنها، فيقولون لها إن إنقاذ الجنود من الموت شيء مستحيل، حيث أنه لا يوجد من يمتلك قوة إنقاذ كل جندي من الموت.

ثم تبدأ تتحدث عن آرثر، ولكن دارفوس لا تحب أن تسمع شيئا عنه، بينما كاريا تبدي رغبتها في مقابلته، وتسألها هل هو الشخص الذي أنقذها من تجار الرقيق، فتجيب نعم.

بينما يصف دارفوس آرثر بأنه شخص جبان، حيث هرب من الحرب، بينم ترد تيسيا أن آرثر يمكنه فعل أي شي يضمن سلامة أحبابه.

يأمر دروغو الكل بالسير نحو البوابة، كما يحذرهم من أنهم سيقابلون وحوش أكثر من أي وقت مر، مؤكدا أنهم قد يكون عددهم مئات، وبالفعل عند دخول الكهف، يروا وحوش كثيرة ميتة وملقاة على الأرض.

وهنا يشعر الجميع بالحيرة والخوف الشديد، لذا يأمر دروغو بفتح الباب، وهنا تكون الصدمة، حيث يجدوا حيوانات ميتة، ثم يجلس آرثر على القمة، وهنا نكون قد رصدنا لكم مانهوا the beginning after the end الفصل 173.

كنا معكم من خلال التقرير السابق ما يتوفر من معلومات حول الفصل الجديد من مانجا، املين ان يكون قد نال اعجابكم، بانتظار الفصل الرئيسي والمترجم.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى