أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 – جودة عالية HD

 أطلق الفيلم المصري المطاريد لأول مرة في يوم 25 يناير بتاريخ 25/1/2023. وهو عمل درامي من إنتاج المخرج ياسر سامي ومن تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين. كما شارك فيه كبار الفنانين والممثلين المصريين مثل أحمد حاتم، تارا عماد، إياد نصار، محمود الليثي، محمد محمود. وفي ظل النجاح الباهر الذي حققه فيلم المطاريد المصري، وصل صداه الإعلامي إلى كافة دول العالم. ونتيجة لذلك، سوف يتم عرض فيلم المطاريد في الولايات المتحدة الأمريكية في يوم 10 فبراير بتاريخ 10/2/2023. حيث شاهد فيلم المطاريد العديد من النقاد والفنانين العرب والأجانب الذين نال استحسانهم وإعجابهم.

مشاهدة فيلم المطاريد ماي سيما

بعد النجاح الهائل الذي حققه فيلم المطاريد المصري الجديد، تم توفير رابط مشاهدة فيلم المطاريد ماي سيما. وهي من أفضل المواقع والمنصات في عرض وبث الأفلام والمسلسلات والعروض السينمائية الدرامية العربية والعالمية. حيث تتمتع منصة ماي سيما بسرعة متابعة فيلم المطاريد بدون أي تقطيع أو تقطيش. وذلك نظراً للاعتماد على سيرفرات قوية في بث الأفلام ونشر كافة الأعمال السينمائية المتاحة والتي تعمل بشكل جيد في الوطن العربي دون أي مشاكل.

قصة فيلم المطاريد المصري

حازت قصة فيلم المطاريد 2023 على رضاً وإعجاباً واسعاً من قبل المشاهدين للسينما والدراما العربية. والتي انعسكت مباشرةً على تحقيق هذا النجاح الرائع ووصول عدد التذاكرة المباعة حتى الآن إلى 4 مليون.

تتمحور قصة فيلم المطاريد المصري حول رجوع الشخصية الأساسية “صلاح” من الولايات المتحدة الأمريكية إلى جمهورية مصر العربية. وذلك من أجل الحصول على ميراثه بعد وفاة والده. حيث يسعى “صلاح” لبيع كافة أملاك والده الثري بما فيها نادي كرة قدم. لتبدأ بعد ذلك العديد من الأحداث والعقبات التي تقف عائقاً في وجه “صلاح” لتحقيق أحلامه. وتدور كافة الأحداث والمجريات ضمن طابع كوميدي ترفيهي بعيداً عن سرد القصة بشكل درامي وممل.

موعد عرض فيلم المطاريد كامل

أصبح بالإمكان لكافة القاطنين في الدول العربية متابعة فيلم المطاريد كامل. وذلك بعد الاطلاع على موعد عرض فيلم المطاريد في الدول الآتية:

  • موعد عرض فيلم المطاريد في المملكة العربية السعودية بتاريخ 8/2/2023.
  • موعد عرض فيلم المطاريد في الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 9/2/2023.
  • موعد مشاهدة فيلم المطاريد في البحرين بتاريخ 9/2/2023.
  • موعد متابعة فيلم المطاريد في الكويت بتاريخ 9/2/2023.
  • موعد عرض فيلم المطاريد في قطر 9/2/2023.
  • موعد متابعة فيلم المطاريد في لبنان 9/2/2023.
  • موعد متابعة فلم المطاريد في العراق 16/2/2023.
  • موعد عرض فيلم المطاريد في مصر 25/1/2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى