أخبار الفن

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح 2022 اون لاين شاهد فور يو

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح 2022 اون لاين شاهد فور يو حيث تبدأ أحداث الفيلم بالعلاقة المضطربة بين خالد / حسن الرداد صاحب معرض السيارات المتزوج من شيرين / شيرين رضا التي تكبره سناً بعدة سنوات، و التي تزوجته طمعاً في ثروته، و بعد انجابهما لطفلين هما آدم و سليم، بدأ الزوج خالد يكتشف مدى اهمالها للأولاد و حبها الطاغي للمال و النزه و الخروجات على حساب البيت و الأبناء.

يبدأ خالد في العودة لحبيبته الاولى جيهان / مي عمر، و يطلق شيرين و يقرر الزواج من جيهان، و في يوم الزفاف يتم اطلاق الرصاص على خالد، و يصاب في رأسه اصابة بالغة ينتج عنها دخوله في غيبوبة لمدة أربع سنوات.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح :

حين يستقيظ من غيبوبته يجد أن زوجته و ابنائه و والده توقفوا عن زيارته منذ ما يقرب العام، و حين يتصل الطبيب بصديقه الوحيد موسى و يذهب لزيارته يعرف ما حدث طوال هذه الفترة الذي غاب فيها عن الوعي، ليكتشف أن والده توفى و أن جيهان زوجته تم الحكم عليها بالاعدام في قضية قتل ابنائه، يصاب خالد بحالة من التشنجات بسبب ما اكتشفه من صدمة كبيرة.

و يعرف أن من اطلق عليه الرصاص هو زوج واحدة من النساء اللاتي يعرفهن و التي يظن زوجها أن هناك علاقة تجمعها بخالد لينتقم منه و يحاول قتله.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح :

و حين يبدأ في التقصي عن تفاصيل قضية زوجته جيهان مع ابنائه يكتشف أنها كانت مدمنة كوكايين و  أنها اكتشفت وفاة ابنه سليم بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية دون سبب واضح لذلك، و بعد عدة اسابيع تم اكتشاف جثة آدم هو الآخر و  لكن هذه المرة مقتولاً بسم الزرنيخ، و تم القبض على جيهان في حين قام والد خالد / أحمد بدير بتقديم بلاغ أنها قتلت الطفل الآخر سليم، و تم استخراج الجثة و تشريحها لاثبات قتل سليم بسم الزرنيخ ايضاً، و يتم الحكم على جيهان بالاعدام و تم تنفيذ الحكم فيها.

و حين يستقيظ خالد من صدمته يقرر العودة لشيرين ليعوضها عن ظلمه لها، و بالفعل تنجح محاولاته في اقناعها بالعودة، و لكن بعد فترة يكتشف أن موسى صديقه هو المحرض على قتله للخلاص منه، فيبدأ  الشك في وفاة أولاده و أنه ربما يكون هو وراء قتلهم ليستفيد من ثروته، و بعد السؤال هنا و هناك يعرف من صديقة ابنه حبيبة أن آدم انتحر بالفعل و لم تقتله جيهان كما قالت في التحقيقات، لأنه اكتشف علاقة والدته شيرين بصديق والده موسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى