أخبار الفن

مشاهدة فيلم شيهانه كامل اون لاين اكوام برستيج

مشاهدة فيلم شيهانه كامل اون لاين اكوام برستيج ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فقد أعلن المخرج المصري خالد الحجز مخرج فيلم شهيانة السعودي أن الفيلم استغرق تصويره عامين وتم تصوير المشاهد في الأردن.

ويحكي الفيلم عن جماعة داعش التكفيرية. ويحكي عن قصة حقيقية حدثت بالفعل. وتفاعل الكثير من الجمهور في المملكة العربية السعودية مع الفيلم. الذي يجسد قصة حقيقية لفتاة سعودية تعرضت للإختطاف من قبل تنظيم داعش في سوريا وتمكنت من الفرار والهرب منهم.

واضاف خالد الحجز المخرج عبر تطبيق سكايب في برنامج حديث القاهرة. أن الفيلم يعتبر تجربة متميزة له.

في مشواره الفني. وان الجميع تعب طوال فترة الإعداد والتصوير طوال عامين ونصف. وتم تصوير أغلب الأحداث في الأردن وبعض المشاهد تم تصويرها في سوريا وتركيا. ومناطق بالمملكة العربية السعودية.

لكن لنسلط الضوء على قصة الفيلم كاملة اون لاين.

قصة فيلم شيهانة السعودي ايجي بست

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فقد أوضح المخرج خالد الحجر أن الفيلم يتناول قصة فتاة صغيرة انضمت إلى جماعة داعش، وأكد أن السيناريو مستوحى من قصة حقيقية لفتاة اختفت لمدة 5 سنوات في ظروف خطيرة للغاية. وفيما يتعلق بالسينما في المملكة العربية السعودية، أشار خالد الحجر إلى أن البلاد شهدت انفتاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة، مع افتتاح عدة دور سينما وازدياد الاهتمام بمشاهدة الأفلام. ولفت النظر إلى أنه في السنوات الأخيرة، تم إنتاج عدد من الأفلام المميزة في المملكة، والتي نالت اعترافًا دوليًا من خلال مشاركتها في مهرجانات السينما العالمية.

لكن كيف يمكن ان تشاهد الفيلم.

مشاهدة فيلم شيهانة alooytv

ثم فى اطار رصد االتفاصيل فالفيلم السعودي شيهانة تم عرضه للمرة الاولى في 19 ديسمبر لعام 2019 بالمملكة العربية السعودية ومدة عرض الفيلم 115 دقيقة. وهو من الأعمال الدرامية التي نالت إعجاب الجمهور والنقاد. ويقدم قصة واقعية عن جرائم داعش والجماعات التكفيرية في سوريا.

أبطال الفيلم
يشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم منهم:
عبدالله الجريان
الطفلة ليان تجسد شخصية “شيهانة”
الفنانة ميسون الرويلي تجسد شخصية الأم
طارق النفيسي
خالد صقر
تأليف منى صقر
والإخراج لخالد الحجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى