أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة فيلم wednesday addams 2022 مترجم

مشاهدة فيلم wednesday addams 2022 مترجم، حيث يرصد التقرير التالي كل التفاصيل حول الفيلم الاكثر بحثاً فى هذه الساعات، يعتبر واحد من اشهر مسلسلات الرعب التي تمكنت من تحقيق سهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي، كما وأن أحداث الفيلم تدور في إطار الإثارة والرعب بشكل مميز، وما زال هذا الفيلم يحقق نجاح كبير على الرغم من انه تم عرضه منذ سنوات عديدة.

نرصد لكم من هنا مشاهدة فيلم wednesday addams ، تحميل فيلم wednesday addams ، فيلم wednesday addams ايجي بست، wednesday addams نتفليكس، wednesday addams رابط تحميل.

مشاهدة فيلم wednesday addams 2022 مترجم

العمل الفني المميز الذي تدور احداثه عن فتاة تدعى وينزداي، وهي شابة ولدت في عائلة آدامز المميزة، ولكنها كانت دائما تحمل أفكار غريبة، وتجعلها فتاة غريبة الأطوار في نظر الجميع، سواء كان بسبب منظرها، أو أعمالها وتفكيرها وتصرفاتها، فهي دائمًا ما تلبس اللون الغامق، وتفكر في القتل كثيرًا، تلتحق وينزداي إلى أحد المدارس بعد أن تطرد من الأولى بعد أن حاولت قتل الأشخاص الذين يخيفون شقيقتها، ويخشى الجميع أن يقترب منها، وتدور احداث المسلسل في إطار من الرعب والإثارة.

نبدذة عن مسلسل وينزداي ادامز
يعتبر هذا العمل من إنتاج أمريكي، يصنف في نوع رعب كوميدي، تم الإعلان عنه في يوليو 2022، وعرض لأول مرة في تاريخ 23 يوليو، من انتاج المنتج تيم برتون، ومن تصنيع ألفرد غوغ، ومايلز ميلر، حلقات المسلسل عبارة عن عشرة حلقات وقد أثارت حلقاته ضجة كبيرة، إذ يضم العديد من ابرز نجوم هوليوود.

اين يتم عرض مسلسل وينزداي ادامز

تم عرض المسلسل بشكل كامل من خلال منصة نتفليكس، حيث أنها تعتبر المنتجة وصاحبة حقوق النشر الحصرية للمسلسل، ومن الجدير بالذكر أنه تم عرضه لأول مرة في تاريخ 23 يوليو، وحقق نسبة متابعة عالية جدًا، حيث كان حديث الجميع لفترة طويلة من الزمن على مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل وينزداي ادامز وطاقم العمل
حيث انه شارك في نجاح هذا المسلسل عدد كبير من الأشخاص وطاقم عمل خاص، حقق نجاح وشهرة كبيرة، وطاقم عمل العمل الفني وينزداي ادامز هو كما يلي:

إخراج: المخرج تيم برتون.
تأليف: ألفرد غوغ، ومايلز ميلر.
إنتاج: نتفلكس.

شاهد //فيديو الولد و البنت علي الكوبري كامل تويتر

الممثلون المشاركون في العمل الفني المتميز:

جينا أورتيجا بدور وينزداي آدامز.
كرستينا ريتشي بدور مارلين ثورنهيل.
كاثرين زيتا جونز بدور مورتيسيا آدامز.
لويس غوزمان بدور غوميز آدامز.
غويندولين كريستي بدور لاريسا ويمس.
إسحاق أوردونيز بدور بوجسلي آدامز.
إيما مايرز.
جورجي فارمر.
جورج بورسا.
هنتر دوهان.
بيرسي هاينز وايت.
فريد آرميسين.
جوي سنداي.
ريكي ليندهوم.
موسى مصطفى.
ويليام هوستون.
تومي إيرل جنكينز.
سيزار جرومازيسكو.

رصدنا لكم من خلال ما سبق كل ما يتعلق بفيلم  wednesday addams.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى