غير مصنف

من بوابة ليون ريان شرقي هل سيكون في منتخب الجزائر

من بوابة ليون ريان شرقي هل سيكون في منتخب الجزائر ينتظر الحصول على فُرصته منذ موسمين، ولكنه بقي عاجزا عن فرض نفسه، رغم توالي المُدربين على العارضة الفنية لفريقه.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم الثلاثاء، بأن رئيس ليون جون ميشال أولاس، عقد اجتماعا مع مدرب الفريق بيتر بوز، بخصوص ريان شرقي، وأصر على ضرورة الاعتماد على متوسط الميدان الهجومي بشكل أكثر انتظاما في الموسم الجديد.

وجاء رد المدرب الهولندي سلبيا، حيث أكدت “ليكيب” بأن بوز أبلغ أولاس، بأن ريان شرقي لن يكون أساسيا في تشكيل الفريق الموسم القادم.

وأوضح المدرب لرئيسه، بأن اللاعب البالغ من العمر 18 عاما، لا يمتلك القدرة على اللعب في المستوى العالي كأساسي حاليا، مؤكدا بأنه محدود من الناحية التكتيكية، ولا يقوم بالعمل الدفاعي بشكل جيد، وهو أمر ضروري في كرة القدم الحديثة.

وتأتي هذه التطورات، لتفتح نافذة صغيرة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل التحرك تجاه اللاعب الذي كان قد رفض سابقا الالتحاق بالخضر، ولكن موقفه قد يتغير كلما زادت وضعيته تعقيدا مع فريقه، مثلما كان عليه الحال مع نجم ليون عوار، الذي اقترب من الانضمام لمنتخب الجزائر، وتغيير جنسيته الكروية من الفرنسية للجزائرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى