أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد الخميس 20-4-2023 في الدوري الأوروبي

موعد مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد الخميس 20-4-2023 في الدوري الأوروبي بعد انتزاع التعادل بأعجوبة على ملعب أولد ترافورد (2-2) ، لا يزال فريق إشبيلية يؤمن بأحلامه في التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

وسيواجه فريق مانشستر يونايتد صعوبة في الفوز على إشبيليه حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب بطولة الدوري الأوروبي برصيد بستة ألقاب.

خاصة وأن  الفريق الإنجليزي يعاني من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين، وعلى رأسهم الأرجنتيني أليساندرو مارتينيس والفرنسي رافائيل فاران. وفي نفس السياق، شارك اللاعب ماركوس راشفورد في تدريبات الفريق الجماعية قبل مواجهة إشبيلية، وهو اللاعب الذي غاب عن مباراة الذهاب.

ومع ذلك ، فإن الشياطين الحمر لم يقلوا كلمتهم الأخيرة. على الرغم من الإصابات وعلى الرغم من التعادل المرعلى أرضه وبين جمهوره، فإنهم يريدون استعادة وضعهم كمرشح كبير للعبور للدور القادم من خلال الإطاحة بإشبيلية على أرضهم. 

وقد تأهل فريق مانشستر يونايتد لدور الثمانية في بطولة الدوري الأوروبي بعد فوزه على ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعبه، وكان قد فاز في مباراة الذهاب في إسبانيا بنتيجة 1-0. بينما تأهل فريق إشبيلية لدور الثمانية بعد فوزه على فناربخشة التركي بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.

هو موعد مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد؟

موعد مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد هو الخميس 20 أبريل 2023 على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر العاشرة بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي؟

تذاع مباريات الدوري الأوروبي بشكل عام على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ستجد مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد على شاشتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى