أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الجزائر والسنغال الثلاثاء 12-9-2023 – مباراة ودية

موعد مباراة الجزائر.. مواجهة قوية تجمع بين كلا من منتخب الجزائر ضد منتخب السنغال في مباراة ودية، حيث نوفر لكم من خلال موقعنا «بوابة المشهد والحقيقة» موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الجزائر

مباراة الجزائرضد السنغال.. تبدا المبارة بين كلا من الجزائر والسنغال في مواجهه ودية بين المنتخبين مساء يوم الاربعاء الموافق 12- 9- 2023 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية “مكة المكرمة” وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر ضد منتخب السنعال

منتخب الجزائر
وفي الختام لقد تعرفنا من خلال موقعنا بوابة المشهد والحقيقة علي موعد مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب السنغال والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الجزائر والسنغال

وتنطلق مباراة الجزائر والسنغال في مباراة ودية وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر، المباراة في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان موعد مباراة الجزائر والسنغال.

توقيت مباراة الجزائر والسنغال

وتنطلق مباراة الجزائر والسنغال في مباراة ودية يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023 علي ملعب “استاد مي عبد الله واد”، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت والسعودية والساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات.

مشاهدة مباراة الجزائر والسنغال

بينما تذاع مباراة الجزائر والسنغال في مباراة ودية عبر قناة الناقل الحصري لجميع مباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط موعد مباراة الجزائر والسنغال في مباراة ودية.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الجزائر والسنغال في مباراة ودية المعلق لم يحدد بعد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى