أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة اليمن وإيران في كأس آسيا تحت 17 سنة 2023 والقنوات الناقلة

يلعب منتخب اليمن أصعب اختبار في بطولة كأس أمم آسيا تحت 17 سنة 2023، عندما يصطدم بمنتخب إيران، ظهر غد الأحد، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من المنافسة المقامة حالياً على الأراضي التايلاندية.

بلغ المنتخب اليمني الدور ربع النهائي بعد احتلاله للمركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، حيث فاز في أول مباراتين على ماليزيا ولاوس، قبل أن يخسر في الجولة الثالثة بهدف دون رد أمام أصحاب الضيافة تايلاند.

من جانبه، تصدر المنتخب الإيراني المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، من فوزين على أفغانستان وكوريا الجنوبية، وتعادل سلبي مع قطر.

ويُعد الهجوم الإيراني بقيادة اللاعب كاسرا طاهري الأقوى في هذه النسخة من بطولة كأس آسيا للناشئين، بتسجيله لـ 8 أهداف خلال أول 3 مباريات، من بينهم فوز بسداسية لهدف أمام أفغانستان.

وسبق لهجوم المنتخب الإيراني تسجيل 11 هدفاً في مباراة واحدة أمام هونج كونغ في تصفيات البطولة خلال شهر أكتوبر 2022.

متى توقيت مباراة اليمن وإيران؟

يحين موعد مباراة اليمن وإيران، ظهر يوم الأحد 25-6-2023، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت اليمن والقاهرة ومكة المكرمة، 11:00 بتوقيت جرينيتش، 14:00 دبي ومسقط.

وتنقل مواجهة اليمن ضد ايران على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والقناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع يوتيوب.

يسعى المدير الفني للمنتخب اليمني للناشئين، محمد حسن البعداني، في هذه المقابلة لتأكيد جديته في قيادة بلاده لتحقيق إنجاز التأهل لنهائيات كأس العالم.

وفازت اليمن قبل خوض كأس آسيا تحت 17 سنة على السعودية في لقاء ودي عكس مدى تطور هذه الفئة العمرية في كرة القدم اليمنية.

وأكد البعداني في تصريحات سابقة على احترامه لجميع الخصوم، لكن اليمن لا تخشى أي أحد وستعمل على التقدم لنصف النهائي لضمان التأهل لنهائيات كأس العالم 2023 المقرر لها في إندونيسيا بعد سحب التنظيم من بيرو هذا الأسبوع.

وقال محمد حسن البعداني “نحترم جميع الخصوم، لكننا لا نخاف أي منافس، نسعى لتشريف بلدنا في هذه البطولة بالوصول إلى أبعد نقطة ممكنة”.

ويتأهل إلى كأس العالم للناشئين من قارة آسيا ما مجموعه 4 منتخبات استطاعوا التأهل إلى المربع الذهبي في البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى