أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا الأحد 3-9-2023 في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا الأحد 3-9-2023 في الدوري الإسباني يرتقب برشلونة تلك المباراة حتى يتمكن من الوصول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، والذي سيكون التنافس من أجله على أشده مع منافسيه الآخرين وعلى رأسهم غريمه التاريخي ريال مدريد.

وكان برشلونة قد فشل في أول اختبار له هذا الموسم خارج أرضه، حيث تعادل مع خيتافي بدون أهداف، لكنه تمكن من العودة سريعًا لسكة الانتصارات بالفوز الذي حققه على قادش، ثم بعد ذلك انتصر على فياريال في مباراة عصيبة، ليجمع الفريق 7 نقاط جاء بها في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

فيما أوساسونا من المنتظر له أن يصعب الأمور على ضيفه الكبير، حيث جمع الفريق 6 نقاط منذ انطلاقة الموسم الجاري، ليحتل بها المركز التاسع في الترتيب.

والآن نعرض لكم طريقة مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر، ومعلق اللقاء، حيث المواجهة التي ستأتي بينهما في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإسباني 2023-2024.

طريقة مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر

طريقة مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر سوف تكون متاحة عبر الإنترنت من خلال تطبيق “بي إن سبورتس كونكت” وتطبيق “تود” التابعان للمجموعة القطرية “بي إن سبورتس” صاحبة حق إذاعة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل حصري.

معلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وأوساسونا الذي سيكون حاضرًا من أجل التعليق على اللقاء الذي سيبث عبر تطبيقات البث المباشر هو المصري علي محمد علي.

موعد مباراة برشلونة واوساسونا اليوم

تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا اليوم

  • حراسة المرمى: أندري تير شتيجن.
  • خط الدفاع: جول كوندي – أندريس كريستنسين – ماركوس ألونسو – سيرجي روبرتو.
  • خط الوسط: جافي – أوريول روميرو – فرينكي دي يونج – لامين يامال – إلكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى