أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا الاربعاء 14-6-2023 في تصفيات أمم أفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا الاربعاء 14-6-2023 في تصفيات أمم أفريقيا يتجه منتخب مصر إلى الملعب الكبير بمدينة مراكش في المغرب لمواجهة نظيره منتخب غينيا، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وكان يفترض أن تقام المباراة في غينيا، لكن بسبب أزمة حصول الملاعب الغينية على الرخصة الأفريقية نُقلت المباراة لخارج البلاد لتقام في المغرب.

وتحتاج كل من مصر وغينيا لضمان التأهل رسميًا إلى أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار إلى نقطة واحدة، بما يعني أن التعادل يكفيهما للتأهل معا.

وسبب موعد المباراة أزمة كبيرة في الفترة الأخيرة، حيث يأتي بعد ساعات من خوض الأهلي المصري نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، مما يعني صعوبة التحاق لاعبي المارد الأحمر بالمنتخب المصري.

ورفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل المباراة، لتقام في موعدها بشكلٍ طبيعي وهو ما أثار حفيظة البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفراعنة كثيرًا.

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا

وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد غينيا في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة باستاد جراند مراكش بالمغرب يوم 14 يونيو المقبل ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لجميع بطولات الكاف.

موعد مباراة غينيا ومصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023؟

تقام مباراة غينيا ومصر في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023 يوم الأربعاء 14 يونيو 2023، على الملعب الكبير في مدينة مراكش المغربية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة غينيا ومصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023؟

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports القطرية حقوق بث مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، والتي من المقرر أن تذيع المواجهة المنتظرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى