منوعات

موقع تصوير فيلم Avatar : The Way of Water 2022

في اي مكات تم تصوير فيلم Avatar : The Way of Water 2022  بعد الفيلم الرائج لعام 2009 Avatar ، كان فيلم Avatar: The Way of Water للمخرج James Cameron هو فيلم خيال علمي ملحمي يعتبر تكملة للفيلم الأصلي. تدور أحداث الفيلم في عالم Pandora الاستثنائي ، بعد أكثر من عقد من أحداث الجزء الأول من السلسلة ، وهو يتبع Jake Sully وعائلته الجديدة ، بما في ذلك زوجته Neytiri وأطفالهم ، حيث يحاول أعداء مألوفون إنهاء ما كانوا عليه ” ر قادرة في السابق.

للحفاظ على سلامة أسرتهم ، يجب على Jake و Neytiri الانضمام إلى جيش سباق Na’vi ومحاربة التهديد الذي يلوح في الأفق بشكل كبير فوق Pandora. المعركة الملحمية بين الطرفين على طرفي نقيض تبقي المشاهدين على حافة مقاعدهم. في الوقت نفسه ، فإن الخلفية المألوفة للقمر خارج المجموعة الشمسية Pandora تجعل المرء فضوليًا لمعرفة كل شيء عن مواقع التصوير الفعلية للتتمة. إذا كنت تجدف في نفس قارب الفضول ، فقد تكون مهتمًا بما يجب أن نشاركه!

مواقع تصوير فيلم Avatar: The Way of Water

تم تصوير فيلم “Avatar: The Way of Water” في كاليفورنيا ونيوزيلندا ، وتحديداً في مقاطعة لوس أنجلوس وويلينجتون ومنطقة أوكلاند. وفقًا للتقارير ، بدأ التصوير الرئيسي لأجزاء التقاط الحركة من فيلم اكشن في سبتمبر 2017 واختتم في نوفمبر 2018. بدأ التصوير لمشاهد الحركة الحية في ربيع عام 2019 واستمر حتى أواخر نوفمبر من نفس العام السابق أخذ قسط من الراحة لقضاء العطلات.

ومع ذلك ، في مارس 2020 ، تم تأجيل التصوير إلى أجل غير مسمى بسبب جائحة COVID-19. بعد شهرين من التأخير ، استأنف فريق الإنتاج العمل في يونيو 2020 ، وانتهى التصوير أخيرًا في سبتمبر من نفس العام. ومن المثير للاهتمام ، نظرًا لأن جزءًا كبيرًا من القصة يتم وضعه تحت الماء ، فقد اضطر الفريق إلى إنشاء نظام جديد لالتقاط الحركة. استغرقت هذه العملية نفسها أكثر من عام. علاوة على ذلك ، أثناء تصوير مشهد تحت الماء ، حبست كيت وينسلت (رونال) أنفاسها لمدة 7 دقائق و 14 ثانية ، محطمة الرقم القياسي لتوم كروز . الآن ، دعونا نلقي نظرة على جميع المواقع المحددة حيث تم تصوير الفيلم الملحمي!

مقاطعة لوس أنجلوس ، كاليفورنيا

تم تصوير العديد من المتواليات المحورية لفيلم Avatar: The Way of Water في مقاطعة لوس أنجلوس ، أكثر المقاطعات اكتظاظًا بالسكان في كاليفورنيا والولايات المتحدة. على وجه التحديد ، استخدم الفريق مرافق MBS Media Campus في 1600 Rosecrans Avenue في مدينة مانهاتن بيتش ، والتي تقع في المنطقة الجنوبية الغربية للمقاطعة. هذا هو المكان الذي تم فيه تسجيل العديد من المشاهد تحت الماء للفيلم. يضم استوديو الأفلام 15 مرحلة صوتية مختلفة. كما تتكون من مكاتب الإنتاج والمركز الإعلامي. بالإضافة إلى ذلك ، عملت لوس أنجلوس كموقع تصوير أساسي أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى