أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي الاربعاء 19-10-2022 في الدوري المصري

مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر الاربعاء 19-10-20200 في الدوري المصري تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء 19 أكتوبر، على أرضية استاد برج العرب، لحساب منافسات الأسبوع الأول من افتتاح الموسم الجديد بالدوري المصري.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق محمد الكواليني.

كان الأهلي قد استهل مشواره بالموسم الجديد في البطولة الإفريقية وظهر بصورة مميزة أمتع به عيون الناظرين، وتمكن من العبور لدور المجموعات بعد الانتصار على الاتحاد المنستيري ذهابًا وإيابًا.

المارد الأحمر يدرك مدى صعوبة المهمة أمام الخصم اليوم كونها في بداية الموسم الجديد بالدوري المحلي، ولكن استعد لهذه المعركة الشرسة بتركيز عالي وبكل قوة، حيث يرغب في تحقيق الفوز الأول للأحمر بقيادة المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر.

وعلى الجانب الأخر، أحدث الإسماعيلي نقله كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية تحضيرًا للموسم الجديد، فهو تعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين في جميع الخطوط بالإضافة لتغير الدفة الفنية بتعين المدير الفني جاريدو لقيادة الفريق للموسم الجديد.

الدراويش لا يريد تكرار ما حدث له في المواسم الماضية من معاناه الهروب من الهبوط، لذا سيحاول منذ البداية القتال بشراسة لتحقيق النقاط الكاملة، وهذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى