يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء الرياضي السبت بطولة دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر لمباراة الأهلي والرجاء الرياضي اليوم، حيث يحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي المغربي، يوم السبت 23 أبريل، لحساب إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التقى الفريقين في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية استاد السلام بالقاهرة، وانتهى بفوز ثمين للأهلي على الرجاء بهدفين مقابل هدف.

المارد الأحمر وصل إلى الدار البيضاء قبل اللقاء ببضعه أيام، حيث استعد له بكل قوة وحماس شديد شهد تمارين الفريق الجماعين والتركيز العالي لدى اللاعبين في هذه الموقعة، حيث يرغب الفريق الأحمر بتقديم مستوى مميز لتحقيق الفوز والعودة للديار ببطاقة التأهل لنصف النهائي.

وعلى الجانب الأخر، أنهى الفريق المغربي صاحب الأرض والجمهور تحضيراته لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يرغب في استغلال عامل الأرض وحضور جماهيره من أجل تحقيق الفوز وإقصاء البطل من المسابقة والاستمرار نحو المنافسة بقوة على اللقب.

سوف تنطلق المواجهة اليوم بين فريقي الأهلي والرجاء إستعداداً لمنافسات وفعاليات عودة دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا ، وسوف تقام المباراة علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، حيث يتم بث اللقاء بين الفريقين اليوم علي قناة beIN Sports HD ليكون توقيت المباراة في تمام الساعة الثانية عشر بمنتصف الليل بتوقيت القاهرة ، والواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي من خلال الجدول التالي سنعرض أمامكم بطاقة المباراة بين الفريقين :

  • المباراة : الأهلي x الرجاء البيضاوي .
  • البطولة : دوري أبطال إفريقيا.
  • الموعد والتوقيت : 22/إبريل/2022 – الساعة 23:59 بتوقيت القاهرة.
  • الملعب : ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
  • قنوات العرض : beIN Sports HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى