أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد الاربعاء 25-1-2023 ربع نهائي كاس الملك

مباراة برشلونة وسوسيداد ربع نهائي كأس ملك اسبانيا، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة سوسيداد ضد برشلونة على الهواء عبر تطبيق شاهد، ويعلق على الأحداث لمعلق حماد العنزي.

يظهر برشلونة في الفترة الأخيرة بجميع المسابقات الذي يشارك بها بصورة مميزة وأداء رائع، فهو حقق قبل ما يقارب أسبوع لقب كأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد، وبعدها تمكن من الوصول لهذا الدور بتجاوز عقبه اتلتيكو سبتة بخماسية دون رد، ومن ثم نهاية المطاف قبل هذه القمة حقق الانتصار بالدوري المحلي على خيتافي بهدف دون رد.

ويدخل الفريق الكتالوني هذه المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، وذلك بعد الأداء والنتائج المميزة الذي يقدمها في الفترة الماضية، وهذا ما سيجعله يقاتل بشراسة في هذه الموقعة التي لا تقبل القسمة على إثنين من أجل اقتناص بطاقة العبور للدور المقبل، ولكن عليه الحذر من الخصم لنيل مراده.

على الجانب الآخر، يمر ريال سوسيداد بفترة جديدة في منذ بداية الموسم الحالي، فهو نجح في الوصول لهذا الدور بعد الانتصار على ريال مايوركا بهدف دون رد في دور الـ 16 من البطولة.

ويستعد سوسيداد لهذه المباراة الصعبة بتركيز تام، حيث يطمح في تقديم أداء راع يليق به، يسعى من خلاله محاولة قطع تذكرة العبور للدور القادم، ولكن هذا الأمر لن يكون سهلاً على الفريق كونه يقابل البرسا الذي يمتلك لاعبين مميزين لذا سيحاول بأقصى جهد مواصلة الطريق نحو نصف النهائي.

تاريخ مواجهات برشلونة وسوسيداد

أقيمت 190 مباراة تاريخياً بين برشلونة وريال سوسيداد في جميع الممسابقات، وفاز البلاوجرانا 112 مرة، مقابل 36 فوز لصالح سوسيداد.

كان التعادل حاضرا في 42 مباراة من قبل، وسجل برشلونة في شباك سوسيداد 396 هدفاً وإستقبلت شباكه 194 هدف.
ويعتبر ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق هو الهداف التاريخي لمواجهات برشلونة وسوسيداد برصيد 18 هدفا في جميع المسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى