رياضة

100 مليون إسترليني تهدد مستقبل رياض محرز مع السيتي

بات مستقبل الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي مفتوحا على كل الاحتمالات، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرتبط محرز بعقد مع السيتي حتى صيف 2023، غير أن إمكانية بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية باتت ممكنة، وفقا لتقارير صحفية مختلفة.

شبكة “ESPN” التلفزيونية الأمريكية الشهيرة، كشفت، في هذا الصدد، عن تخطيط إدارة النادي السماوي للتعاقد مع جاك جريليش، نجم وست هام، الذي تألق بشكل لافت خلال النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

ووفقا لنفس المصدر، فإن السيتي يخطط لجمع مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من عملية بيع الثلاثي محرز ورحيم سترلينج وإيمريك لابورت، مما سيسمح له بالتعاقد مع جاك جريليش، فضلا عن توفير نسبة هامة من صفقة ضم هاري كين، هداف توتنهام هوتسبير.

مورينيو يكشف.. لماذا وقع كريستيانو رونالدو في غرام بنزيما؟
ويخطط مانشستر سيتي لتقوية خط هجومه في الميركاتو المقبل، وذلك على أمل دعم حظوظه في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وارتفعت أسهم رياض محرز بشكل كبير في الأشهر الأخيرة بعد المستويات القوية التي قدمها، بشكل خاص، في أمجد المسابقات الأوروبية للأندية.

وكان “حروز” سجل 3 أهداف في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي في مواجهتي الذهاب والإياب لنصف نهائي دوري الأبطال، ما سمح للسيتي بالتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى النهائي.

ومع ذلك، فإن مستقبل اللاعب مع السيتي لا يزال غامضا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويجدر التذكير إلى أن مصادر إعلامية إسبانية تحدثت عن تواجد محرز أيضا على رادار برشلونة، الساعي لتقوية صفوفه بعدة لاعبين مميزين، تحسبا لمنافسات الموسم الجديد.

ووفقا لموقع “ترانسفير ماركت”، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، بلغت القيمة السوقية لرياض محرز حاليا 42 مليون يورو، بتراجع 18 مليون يورو عما كانت عليه في عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى