غير مصنف

حقيقة تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إتجاه رابطة الأندية المحترفة لتأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي، على غرار تأجيل مباراة توتنهام ضد برايتون في الجولة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا في الفريق.

حقيقة تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

قال مانشستر يونايتد في بيان رسمي: “يمكن لمانشستر يونايتد أن يؤكد أنه بعد تأكيد وجود حالات مُصابة بفيروس كورونا “كوفيد -19″ بين طاقم الفريق الأول واللاعبين، تم اتخاذ القرار بإغلاق مقر تدريبات الفريق الأول لمدة 24 ساعة، لتقليل مخاطر حدوث أي إصابة، ولمنع المزيد من العدوى”.

وأضاف: “سيتم عزل الأفراد الذين ثبتت إصابتهم وفقًا لبروتوكولات الدوري الإنجليزي الممتاز.. نظرًا لإلغاء التدريب وتعطيل الفريق، ومع إعطاء الأولوية لصحة اللاعبين والموظفين، يناقش النادي مع الدوري الإنجليزي الممتاز ما إذا كان من الآمن إقامة مباراة يوم الثلاثاء أمام برينتفورد.. سيتم تأجيل سفر الفريق والموظفين إلى لندن في انتظار نتيجة تلك المناقشة”.

وينتظر مانشستر يونايتد قرار رابطة الأندية المحترفة، من أجل تاكيد لعب المباراة في موعدها، أو تأجيل اللقاء لأجل غير مسمى، على أن يأخذ الفريق وقتًا لمنع إنتشار العدوى وتماثل المصابين للشفاء.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد يوم الغد الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقتي مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى