أخبار الفنبرامج ومسلسلات

قصة مسلسل طبيبة شرعية الجزء الثالث

قصة مسلسل طبيبة شرعية الجزء الثالث جاءت الفتاة الصغيرة تشو تشو من عائلة من الأطباء الشرعيين. تلتقي بالأمير شياو جينيو ، الأمير المحترم المسؤول عن الدعوى الجنائية الذي بدا ضعيفًا ومريضًا. يفتقر الأمير شياو إلى قوة بشرية موثوقة للتحقيق في القضية ، بينما يفتقر تشو تشو إلى الأشخاص الذين يمكنهم تصعيد المسؤولية وتولي المسؤولية ويكونون رجلاً. تمكنوا معًا من حل قضية مروعة استمرت لمدة 18 عامًا. بعد حل القضية ، حصلت على موافقة الإمبراطور وحصلت أخيرًا على شهادة الطبيب الشرعي الإمبراطوري ، محققة هدف حياتها

في حلقات منفصلة متصلة، تدور أحداث المسلسل حول المحقق في جرائم القتل (دونوفان ماكافوي) والدكتورة (جيني كوبر)، الذان يحققان في سلسلة من الوفيات الغامضة في تورنتو ويحاولان كشف ألغازها. 

  • أدريان ميتشل (مخرج)
  • موروين بريبنر (مؤلف)

تقابل تشو تشو التي جائت من عائلة تعمل بالطب الشرعي الأمير شياو جينيو ، الأمير الكريم المسؤول عن الدعوى الجنائية الذي بدا ضعيفا ومريضا. الأمير شياو يفتقر إلى القوى العاملة الموثوق بها للتحقيق في القضية ، في حين أن تشو تشو تفتقر الدعم . فيعملوا معا ويتمكنوا من كشف قضية صادمة استمرت لمدة 18 عاما. وبعد حلها للقضية ، فازت بموافقة الإمبراطور وأصبحت أخيراً حاصلة على شهادة الطبيب الشرعي الإمبراطوري ، محققة هدف حياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى